الحكومة تدعو السيراليوني إبراهيم بوندو لنقاش موقفه من الغاء مجلس الشيوخ -- تكوين عشرات الضباط الموريتانيين على مكافحة التمرد -- (صور اللعين) ودائما في إطار تنكيل الأجانب بأعراضنا الشرطة الموريتانية توقف عصابة من عمال المنازل تغتصب بناتنا -- صورة وهوية الشاب الأجنبي الذي تنكر كفتاة وعمل مع اسرة موريتانية واختلط ببناتها -- الجيش الموريتاني يعتقل عناصر عسكرية مغربية -- مواصفات قصر المؤتمرات الجديد على طريق المطار -- السلطات تبلغ المعارضة رفضها الترخيص لتظاهرة السبت -- إختفاءعروس في ظروف غامضة بعد أسبوع من زواجها (تفاصيل) -- تفاصيل تاريخ رفع العلم الجديد -- المعارضة تتهم النظام بانتهاج سياسة تجويع المواطنين --      

 

موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء

الثلاثاء 14-11-2017


تسلم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد 8 دبلوماسيين جدد تم اعتمادهم كسفراء لدى موريتانيا.

يتعلق الأمر بكل من: غانا والبيرو واسويسرا وغينيا الاستوائية واليونان وغامبيا وإيطاليا إضافة إلى السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في نواكشوط.

وجاء الاعتماد من خلال اجتماعات منفصلة لهؤلاء الدبلوماسيين السبعة مع الرئيس ولد عبد العزيز تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه البلدان.

وسيمثل السفراء السابقون بلدانهم في موريتانيا مع بداية مأمورية جديدة لهم على رأس السفارات المعنية في نواكشوط، حيث يأتي الاعتماد بمناسبة انتهاء مأموريات السفراء السابقين.

وكان وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه عقد اجتماعات مماثلة مع هؤلاء الدبلوماسيين في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء في إطار بدء ممارسة مهامهم الرسمية ممثلين لبلدانهم في نواكشوط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت