تفاصيل عن أسباب انقطاع الانترنت في موريتانيا -- تشكلة لجنة "المنتدى" التي التقت بوفد النظام (تفاصيل اللقاء) -- سرقة مبالع مالية من مقر شركة اجنبية بنواكشوط -- قضية ولد علوش / النيابة العامة تسلم 10 سيارات لمالكها -- نشر وثائق إتفاقية تسليم عبد الله السنوسي (وثائق) -- عصابة تقيّد رجلا وتغتصب زوجته وابنته جنوب العاصمة -- موظف مشهور في احد القطاعات الامنية يفتح شقة لممارسة الرذيلة "تفاصيل" -- التحقيق مع DSK يصل محمد ولد بوعماتو -- إصدار مذكرة إيداع للسجن بحق مسؤول في شركة أسنيم -- الجيش الموريتاني ينعى أحد جنوده ضمن القوة العاملة بوسط إفريقيا --      

 

موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء

الثلاثاء 14-11-2017


تسلم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد 8 دبلوماسيين جدد تم اعتمادهم كسفراء لدى موريتانيا.

يتعلق الأمر بكل من: غانا والبيرو واسويسرا وغينيا الاستوائية واليونان وغامبيا وإيطاليا إضافة إلى السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في نواكشوط.

وجاء الاعتماد من خلال اجتماعات منفصلة لهؤلاء الدبلوماسيين السبعة مع الرئيس ولد عبد العزيز تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه البلدان.

وسيمثل السفراء السابقون بلدانهم في موريتانيا مع بداية مأمورية جديدة لهم على رأس السفارات المعنية في نواكشوط، حيث يأتي الاعتماد بمناسبة انتهاء مأموريات السفراء السابقين.

وكان وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه عقد اجتماعات مماثلة مع هؤلاء الدبلوماسيين في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء في إطار بدء ممارسة مهامهم الرسمية ممثلين لبلدانهم في نواكشوط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت