تسريبات عن تعيينات تمت بمجلس الوزراء -- إبعاد محمد غلام من قيادة تواصل (قائمة القيادة الجديدة) -- اجتماع مجلس الوزراء -- السينغال : الإعتداء على 6 تجار موريتانيين -- العثور على بطاقة شخصية وبعض المقتنيات داخل محفظة يدوية نسائية في سيارة أجرة بنواكشوط -- إمام مسجد بنواكشوط يتعرض لمكيدة من سيدة مزواجة (تفاصيل) -- ولد عبد العزيز يشكل لجنة لتفعيل الحزب الحاكم (أعضاء اللجنة) -- اختفاء مواطنين موريتانيين في منطقة " لكويره" -- الصين تمول مشوع بناء جسر "كرفور مادريد" -- مصدر يتحدث عن تحطم طائرة قرب العاصمة نواكشوط --      

 

موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء

الثلاثاء 14-11-2017


تسلم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد 8 دبلوماسيين جدد تم اعتمادهم كسفراء لدى موريتانيا.

يتعلق الأمر بكل من: غانا والبيرو واسويسرا وغينيا الاستوائية واليونان وغامبيا وإيطاليا إضافة إلى السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في نواكشوط.

وجاء الاعتماد من خلال اجتماعات منفصلة لهؤلاء الدبلوماسيين السبعة مع الرئيس ولد عبد العزيز تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين موريتانيا وهذه البلدان.

وسيمثل السفراء السابقون بلدانهم في موريتانيا مع بداية مأمورية جديدة لهم على رأس السفارات المعنية في نواكشوط، حيث يأتي الاعتماد بمناسبة انتهاء مأموريات السفراء السابقين.

وكان وزير الخارجية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه عقد اجتماعات مماثلة مع هؤلاء الدبلوماسيين في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء في إطار بدء ممارسة مهامهم الرسمية ممثلين لبلدانهم في نواكشوط.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


على هامش تصريحات رئيس حزب الاتحاد... بمناسبة تدشين قناة على اليوتوب ومجموعة واتساب...!!!


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


 

Flash Video - 7 ميغابايت