الامارات تطلق سراح رجل الاعمال ولد كيه -- تعيين مكلف بمهمة ومستشار بديوان الوزير الاول -- السلطات الأمنية بنواذيبو تلقي القبض على 65 مهاجرا سريا -- المدرسة العليا متعددة التقنيات تخرج دفعتها الثالثة من الطلبة المهندسين -- وفاة ضابط جمارك معروف بعد رحلة مع المرض(صورته)... -- وفاة مرشح لمنصب العمدة عن الحزب الحاكم.. وإشكال قانوني بسببه (صورة+هوية) -- السماسيد في اركيز تطرح لائحة للبلدية -- تفاصيل حول اجتماع الرئيس عزيز بالمزارعين -- 16 جريحا حصيلة حوادث يوم واحد على طريق روصو -- فيديو يوثق وصول مجموعة من المهاجرين السريين لميناء نواكشوط --      

 

السفير الجزائري يؤكد على متانة علاقات التعاون بين موريتانيا والجزائر

الخميس 9-11-2017


اكد سعادة السيد نور الدين خندودي ، السفير الجزائري المعتمد لدى بلادنا على متانة علاقات الاخوة والتعاون القائم بين موريتانيا والجزائر، جاء ذلك في كلمة القاها سعادة السفير خلال حفل استقبال نظمته السفارة مساء اليوم الاربعاء في نواكشوط بمناسبة الذكرى 63 لاندلاع ثورة فاتح نوفمبر حضرته السيدة خديجه امبارك فال ،الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والافريقية وبالموريتانيين في الخارج .

واضاف السفير ان العلاقات بين البلدين الشقيقين تتميز بالحيوية و الشمولية في مختلف االمجالات ، مستشهدا في هذا الاطار بتوقيع وزير ي داخلية البلدين اليوم على اتفاقية تاريخية لاستحداث معبر حدود بين موريتانيا والجزائر.

وقال ان موريتانيا شاركت في المعرض الدولي للكتاب في الجزائر حيث تميز الجناح الخاص بالكتاب الموريتاني في هذا المعرض الثقافي باستقطاب عدد كبير من الزائرين.

جرى الحفل بحضور الامين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون ومسؤولين من الوزارة وشخصيات اخرى.

وما



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت