الناطق الرسمي باسم الحكومة: لاينبغي مناقشة شأن داخلي مع اي جهة خارجية -- ارتفاع جديد لأسعار المواد الأساسية (مقارنة) -- البنك الوطني لموريتانيا BNM يحقق في سحب مبالغ من حسابات مودعيه الكبار (توقيف و هروب مسؤولين ) -- وفاة شخص وجرح آخر في حادث سير -- البيان الصادر في اعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تسريبات عن تعيينات تمت بمجلس الوزراء -- إبعاد محمد غلام من قيادة تواصل (قائمة القيادة الجديدة) -- اجتماع مجلس الوزراء -- السينغال : الإعتداء على 6 تجار موريتانيين -- العثور على بطاقة شخصية وبعض المقتنيات داخل محفظة يدوية نسائية في سيارة أجرة بنواكشوط --      

 

ولد محم يتراجع عن حضور نشاط حزبي بعد اشهر من اختفاء غامض

الاثنين 6-11-2017


تراجع سيدي محمد ولد محم عن الظهور في نشاط نظمه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء الجمعة وخصص لنقاش واقع التعليم العالي بموريتانيا.

وانتظر المشاركون لازيد من ساعتين حضور ولد محم الذي كان من المقرر ان يلقي كلمة في النشاط، لكنه تراجع عن الحضور وأسند المهمة لنائبه اجيه ولد سيداتي.

ويعيش ولد محم حالة من "التواري" عن الاضواء والاعلام منذ التعديلات الدستورية لم يفهم سببها، لكن مصادر مطلعة نلقت لريم ميديا ان الوضع السياسي للحزب "صعب جدا"، خصوصا بعد الخلافات المتصاعدة مع اطراف قوية في الحكومة و"الفشل في إقناع الفاعلين" بدعم الحزب.

وتظهر بين الفينة والاخرى مظاهر هذه الخلافات، وآخر تلك المظاهر الهجوم المكثف الذي تعرض له الوزير الاول يحي ولد حدأمين من نشطاء محسوبين على ولد محم. كما قام نفس النشطاء بحملات تشويه ضد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل، والناطق باسم الحكومة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


على هامش تصريحات رئيس حزب الاتحاد... بمناسبة تدشين قناة على اليوتوب ومجموعة واتساب...!!!


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


 

Flash Video - 7 ميغابايت