تفاصيل حول اجتماع الرئيس عزيز بالمزارعين -- 16 جريحا حصيلة حوادث يوم واحد على طريق روصو -- فيديو يوثق وصول مجموعة من المهاجرين السريين لميناء نواكشوط -- قبيل لقاء مع ولد عبد العزيز أطباء موريتانيا يمددون تعليق إضرابهم -- توشيح المقدم شيخنا ولد القطب بأرفع الاوسمة الفرنسية (صورة) -- 4 بين قتيل وجريح في حادث سير على طريق روصو - نواكشوط -- نشر نتائج شعبة العلوم الطبيعية (ملف Excel) -- إصابات خلال حادث سير شمال مدينة تكنت – صور -- حادث سير مروع بنواكشوط (صور) -- المحكمة العليا تلغي قرار اللجنة وتثيت مساء اليوم آخر أجل لتسلم الترشحات --      

 

ولد محم يتراجع عن حضور نشاط حزبي بعد اشهر من اختفاء غامض

الاثنين 6-11-2017


تراجع سيدي محمد ولد محم عن الظهور في نشاط نظمه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء الجمعة وخصص لنقاش واقع التعليم العالي بموريتانيا.

وانتظر المشاركون لازيد من ساعتين حضور ولد محم الذي كان من المقرر ان يلقي كلمة في النشاط، لكنه تراجع عن الحضور وأسند المهمة لنائبه اجيه ولد سيداتي.

ويعيش ولد محم حالة من "التواري" عن الاضواء والاعلام منذ التعديلات الدستورية لم يفهم سببها، لكن مصادر مطلعة نلقت لريم ميديا ان الوضع السياسي للحزب "صعب جدا"، خصوصا بعد الخلافات المتصاعدة مع اطراف قوية في الحكومة و"الفشل في إقناع الفاعلين" بدعم الحزب.

وتظهر بين الفينة والاخرى مظاهر هذه الخلافات، وآخر تلك المظاهر الهجوم المكثف الذي تعرض له الوزير الاول يحي ولد حدأمين من نشطاء محسوبين على ولد محم. كما قام نفس النشطاء بحملات تشويه ضد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل، والناطق باسم الحكومة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

الانضباط جوهر النضال الحزبي / الخليل ولد الطيب – نائب بالجمعية الوطنية


قراءة حول حضور النساء في ترشيحات الحزب الحاكم


الصحفي الكبير محمد طه يكتب عن قمة نواكشوط الافرقية


إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


 

Flash Video - 7 ميغابايت