أوروبا تجدد التزامها بدعم موريتانيا وG5 في مواجعة الارهاب والجريمة المنظمة -- مصدر رسمي: المسيء رهن الاعتقال وسيبقى كذلك حتى تبت المحكمة العليا في ملفه -- موريتانيا: اعتماد ثمانية سفراء -- الاعلان عن تفاصيل ترميم 100 كلم من طريق روصو -- إقالة الملحق بالرئاسة جعفر محمود (الاسباب) -- مستشار بالرئاسة يكتب : رسائل إلى علماء الأمة وشباب النصرة -- صحفي معروف يصف العلامة ولد سيدي يحي ب"الدرويش البائس" -- معلومات جديدة تعقد قضية ولد علوش الهارب بعد استحواذ على ازيد من مليار -- مواجهات عنيفة في نواكشوط بين الشرطة والمتظاهرين العاضبين من قرار محكمة الاستئناف -- اصابات بليغة بسبب اصطدام سيارة بمنزل --      

 

ولد محم يتراجع عن حضور نشاط حزبي بعد اشهر من اختفاء غامض

الاثنين 6-11-2017


تراجع سيدي محمد ولد محم عن الظهور في نشاط نظمه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء الجمعة وخصص لنقاش واقع التعليم العالي بموريتانيا.

وانتظر المشاركون لازيد من ساعتين حضور ولد محم الذي كان من المقرر ان يلقي كلمة في النشاط، لكنه تراجع عن الحضور وأسند المهمة لنائبه اجيه ولد سيداتي.

ويعيش ولد محم حالة من "التواري" عن الاضواء والاعلام منذ التعديلات الدستورية لم يفهم سببها، لكن مصادر مطلعة نلقت لريم ميديا ان الوضع السياسي للحزب "صعب جدا"، خصوصا بعد الخلافات المتصاعدة مع اطراف قوية في الحكومة و"الفشل في إقناع الفاعلين" بدعم الحزب.

وتظهر بين الفينة والاخرى مظاهر هذه الخلافات، وآخر تلك المظاهر الهجوم المكثف الذي تعرض له الوزير الاول يحي ولد حدأمين من نشطاء محسوبين على ولد محم. كما قام نفس النشطاء بحملات تشويه ضد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل، والناطق باسم الحكومة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت