أبرز المواضيع المثارة خلال المؤتمرالصحفي الأسبوعي للحكومة -- الرئيس ولد عبد العزيز يشارك في مؤتمر دولي حول الساحل -- البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تغييرات جديدة على مستوى الإدارة الإقليمية -- منت اسغير أول سيدة تتولى إدارة للوكالة الموريتانية للأنباء -- تعيين جابيرا باكيرا رئيسا لمجلس ادارة "اكنام" -- مقتل شاب على يدي لصوص واصابة سيدة بنواكشوط -- توقيف طبيب موريتاني بعد ضربه للامين العام لوزارة الصحة -- أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو -- الفريق ولد مكت يزور بشكل مفاجئ مفوضيات للشرطة بنواكشوط في أوقات --      

 

مساعدات غذائية للمتضررين من العواصف بلعصابه

الاثنين 11-09-2017


تجوب فرق ميدانية من مفوضية الأمن الغذائي منذ صباح اليوم الأحد القرى التابعة لبلدية الملكه بولاية لعصابة والتى تضررت من العواصف الهوجاء التى عرفتها المنطقة مؤخرا، حيث يتم تقديم مساعدات لفائدة 416 أسرة تضررت مساكنها كليا أو جزئيا.

وانطلقت العملية أمس من قرية "بودراعه" حيث. أشرف حاكم مقاطعة كيفه الشيخ التيجاني ولد باله الشريف رفقة طاقم من مفوضية الأمن الغذائي وعمدة البلدية على تسليم المساعدات لبعض المتضررين ايذانا بانطلاق توزيع المساعدات على كافة القرى المتضررة.

وثمن المتضررون حجم المساعدات وتنوعها اذ تشمل المواد الغذائية الأساسية (الأرز، القمح، السكر، الزيت..) والخيام والحصائر وبكميات معتبرة لكل أسرة تضررت من العواصف التى اجتاحت قرى بلدية المكفة.

وكانت مفوضة الأمن الغذائي، نجوى بنت الكتاب، قد أشرفت يوم الجمعة رفقة وزير الداخلية على توزيع مساعدات مماثلة على السكان المتضررين من العواصف المطرية فى قرى مقاطعة بوكي بولاية لبراكنه.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

إلي جنة الخلد أيها الرفيق الوفي والوطني العظيم


الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


 

Flash Video - 7 ميغابايت