تعزية/ كان قدوة حسنة ومثالا حيا ونموذجا للشاب المستقيم والطاهر -- مركز الحالة المدنية بكيفة يتعرض للسطو (تفاصيل) -- حريق ضخم بمناجم الحديد التابعة لـ SNIM (صور) -- خلفية لقاءات ولد عبد العزيز الأخيرة مع قادة G5 -- سيدة تعتصم بمقر البلدية احتجاجا على ظروفها الاقتصادية -- جريمة قتل تهز ولاية لبراكنه -- صجيفة تعدد مظاهر عداء السنغال لموريتانيا -- "أمن الطرق" يبتكر طريقة لإستدراج أصحاب السيارات بعد مصادرة رخص السياقة -- ما ذا بعد فضيحة تلقي يحي ولد حدأمين ل30 مليون من بوعماتو؟ -- احتجاجات غاضبة أمام القصر رفضا للتضيق على السناتور ولد الدده (صور وفيديو) --      

 

مساعدات غذائية للمتضررين من العواصف بلعصابه

الاثنين 11-09-2017


تجوب فرق ميدانية من مفوضية الأمن الغذائي منذ صباح اليوم الأحد القرى التابعة لبلدية الملكه بولاية لعصابة والتى تضررت من العواصف الهوجاء التى عرفتها المنطقة مؤخرا، حيث يتم تقديم مساعدات لفائدة 416 أسرة تضررت مساكنها كليا أو جزئيا.

وانطلقت العملية أمس من قرية "بودراعه" حيث. أشرف حاكم مقاطعة كيفه الشيخ التيجاني ولد باله الشريف رفقة طاقم من مفوضية الأمن الغذائي وعمدة البلدية على تسليم المساعدات لبعض المتضررين ايذانا بانطلاق توزيع المساعدات على كافة القرى المتضررة.

وثمن المتضررون حجم المساعدات وتنوعها اذ تشمل المواد الغذائية الأساسية (الأرز، القمح، السكر، الزيت..) والخيام والحصائر وبكميات معتبرة لكل أسرة تضررت من العواصف التى اجتاحت قرى بلدية المكفة.

وكانت مفوضة الأمن الغذائي، نجوى بنت الكتاب، قد أشرفت يوم الجمعة رفقة وزير الداخلية على توزيع مساعدات مماثلة على السكان المتضررين من العواصف المطرية فى قرى مقاطعة بوكي بولاية لبراكنه.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


 

Flash Video - 7 ميغابايت