ولد اجاي: الدولة لن تعوض أوقية واحدة من ديون الشيخ الرضى والعدالة جاهزة لاستقبال شكاوي المتضررين -- ولد إسلمو أول مندوب لدى مؤتمر الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار -- وفاة رجل وامرأة في حادث سير -- إجراء عملية قيصرية لسيدة بعد وضع مولودها تثير سخرية الأطباء وذهول الاهالي بموريتانيا -- البحث عن مبالغ تقدر بمليار نهبت من وزارة النفط -- بعثة من البنك الدولي تطلع الرئيس على طريقة معالجة ملف موريتانيا -- الكشف عن مضمون تنشر مضمون "استمارة الترشح" في الحزب الحاكم -- العفو الرئاسي يشمل أخطر عصابات تهريب المهاجرين وتزوير العملة…(أسماء) -- حكم بالاعدام على قاتل ولد بوكرن -- صحيفة تتحدث عن أهداف القمة الافريقية في نواكشوط --      

 

مساعدات غذائية للمتضررين من العواصف بلعصابه

الاثنين 11-09-2017


تجوب فرق ميدانية من مفوضية الأمن الغذائي منذ صباح اليوم الأحد القرى التابعة لبلدية الملكه بولاية لعصابة والتى تضررت من العواصف الهوجاء التى عرفتها المنطقة مؤخرا، حيث يتم تقديم مساعدات لفائدة 416 أسرة تضررت مساكنها كليا أو جزئيا.

وانطلقت العملية أمس من قرية "بودراعه" حيث. أشرف حاكم مقاطعة كيفه الشيخ التيجاني ولد باله الشريف رفقة طاقم من مفوضية الأمن الغذائي وعمدة البلدية على تسليم المساعدات لبعض المتضررين ايذانا بانطلاق توزيع المساعدات على كافة القرى المتضررة.

وثمن المتضررون حجم المساعدات وتنوعها اذ تشمل المواد الغذائية الأساسية (الأرز، القمح، السكر، الزيت..) والخيام والحصائر وبكميات معتبرة لكل أسرة تضررت من العواصف التى اجتاحت قرى بلدية المكفة.

وكانت مفوضة الأمن الغذائي، نجوى بنت الكتاب، قد أشرفت يوم الجمعة رفقة وزير الداخلية على توزيع مساعدات مماثلة على السكان المتضررين من العواصف المطرية فى قرى مقاطعة بوكي بولاية لبراكنه.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت