خلفية لقاءات ولد عبد العزيز الأخيرة مع قادة G5 -- سيدة تعتصم بمقر البلدية احتجاجا على ظروفها الاقتصادية -- جريمة قتل تهز ولاية لبراكنه -- صجيفة تعدد مظاهر عداء السنغال لموريتانيا -- "أمن الطرق" يبتكر طريقة لإستدراج أصحاب السيارات بعد مصادرة رخص السياقة -- ما ذا بعد فضيحة تلقي يحي ولد حدأمين ل30 مليون من بوعماتو؟ -- احتجاجات غاضبة أمام القصر رفضا للتضيق على السناتور ولد الدده (صور وفيديو) -- تعييات بوزارة التجهيز النقل (تفاصيل التعيينات) -- تغييرات في قطاع الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي (أسماء ومناصب) -- تعزية من المملكة العربية السعودية لأسرة أهل النجيب --      

 

وزير الخارجية يمثل موريتانيا في الاجتماع رفيع المستوى حول ليبيا

الأحد 10-09-2017


شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون د. إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه ، صباح اليوم السبت في برازافيل، في الاجتماع الرابع للجنة عالية المستوى للإتحاد الإفريقي حول ليبيا وذلك بحضور ممثلي الدول الأعضاء في اللجنة المكلفة بالبحث عن انجع السبل لتوطيد الاستقرار في ليبيا وتثبيت المصالحة الوطنية.

وكان الوزير مرفوقا خلال هذا الاجتماع بكل من: محمد الأمين ولد مولاي اعل، سفير مكلف بمهمة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون؛ الحسين ولد سيدي إبراهيم، القائم بالأعمال بالنيابة بالقنصلية العامة للجمهورية الإسلامية الموريتانية برازافيل.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت