ولد اجاي: الدولة لن تعوض أوقية واحدة من ديون الشيخ الرضى والعدالة جاهزة لاستقبال شكاوي المتضررين -- ولد إسلمو أول مندوب لدى مؤتمر الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار -- وفاة رجل وامرأة في حادث سير -- إجراء عملية قيصرية لسيدة بعد وضع مولودها تثير سخرية الأطباء وذهول الاهالي بموريتانيا -- البحث عن مبالغ تقدر بمليار نهبت من وزارة النفط -- بعثة من البنك الدولي تطلع الرئيس على طريقة معالجة ملف موريتانيا -- الكشف عن مضمون تنشر مضمون "استمارة الترشح" في الحزب الحاكم -- العفو الرئاسي يشمل أخطر عصابات تهريب المهاجرين وتزوير العملة…(أسماء) -- حكم بالاعدام على قاتل ولد بوكرن -- صحيفة تتحدث عن أهداف القمة الافريقية في نواكشوط --      

 

عسكري يتسبب في حالات نزيف قاتل لحوامل في مستشفى الامومة والطفولة "تفاصيل"

الخميس 7-09-2017


افادت مصادر خاصة ان عسكريا قام الليلة البارحة بإحداث فوضى عارمة عند بوابات مركز الاستطباب للام والطفل بلكصر وذلك عندما رفض الانصياع لاوامر عناصر امن المستشفى بضرورة خضوع سيارته للتفتيش خاصة وانه يحمل بعض الحاجيات الغذائية وقنينة غاز محظورة الدخول الى المستشفى بسبب خطورة الامر مع وجود اجهزة تعتمد على غاز الاكسجين.

وفي التفاصيل ان العسكري الذي يرتدي لباسا مدنيا ويستغل سيارة مدنية قدم نفسه لحراس المستشفى على انه عسكري - دون ان يقدم بطاقته المهنية - وانه يريد ادخال سيارته الشخصية داخل المستشفى بغية المبيت في إنتظار مريض يوجد رهن الحجز في احدى غرف المستشفى .

الحراس قالوا للعسكري المزعوم انه مسموح له بالدخول لكن كإجراء امني روتيني سيتم التاكد من طبيعة المواد والمستلزمات التي يحملها داخل السيارة اذ يحظر حسب قولهم ادخال غاز البوتان الى المستشفى .

العسكري رفض الامر وتعامل بعنجهية مع الحراس ثم خرج من السيارة وتركها تسد الباب وهو يقول لن يدخل احد الليلة الى المستشفى وافعلوا مايحلو لكم .

وفي الوقت الذي ترك فيه - من يدعي انه عسكري - سيارته تسد بوابة المستشفى فإن حالات مستعجلة كانت ترد الى المستشفى حيث اصيبت سيدة حامل على وشك الولادة بنزيف حاد وهي في سيارة شخصية تنتظر الدخول الى المستشفى .

ومع تأزم الموقف واختفاء العسكري المزعوم قامت مجموعة من مرتادي المستشفى بجر السيارة وابعادها عن مدخل المستشفى بغية السماح للمرضى والحالات المستعجلة بالدخول الى داخل المركز الصحي .

تقدمي نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت