الدرك يوقف حفلا ليليا صاخبا نظمه سنغاليون في الشارع العام بنواكشوط -- صاعقة رعدية تصيب 17 شخصا من أسرتين في باسكنو -- عملية سطو في وضح النهار بمقاطعة تيارت (تفاصيل) -- شركات الاتصال بموريتانيا تتلقى انذارات بسبب رداءة خدماتها (تفاصيل) -- موريتانيا: ارتفاع المساحات المخصصة لزراعة الخضروات بنسبة 50% -- (صورة نادرة) الزعيمان المخطار ولد داداه وجمال عبد الناصر -- رئيس حزب الصواب ينشر منطوق الحكم الصادر ضد قيادات حزب البعث بموريتانيا قبل 3 عقود -- تفاصيل نتائج التحقيق حول عملية سطو تعرض لها بنك في نواكشوط -- القبض على الشاب الذي فر من منزل ولد احميده قبيل ذبحه لزوجته (جديد الملف) -- الرئيس ولد عبد العزيز يغادر الى آمريكا (اسماء الوفد) --      

 

عسكري يتسبب في حالات نزيف قاتل لحوامل في مستشفى الامومة والطفولة "تفاصيل"

الخميس 7-09-2017


افادت مصادر خاصة ان عسكريا قام الليلة البارحة بإحداث فوضى عارمة عند بوابات مركز الاستطباب للام والطفل بلكصر وذلك عندما رفض الانصياع لاوامر عناصر امن المستشفى بضرورة خضوع سيارته للتفتيش خاصة وانه يحمل بعض الحاجيات الغذائية وقنينة غاز محظورة الدخول الى المستشفى بسبب خطورة الامر مع وجود اجهزة تعتمد على غاز الاكسجين.

وفي التفاصيل ان العسكري الذي يرتدي لباسا مدنيا ويستغل سيارة مدنية قدم نفسه لحراس المستشفى على انه عسكري - دون ان يقدم بطاقته المهنية - وانه يريد ادخال سيارته الشخصية داخل المستشفى بغية المبيت في إنتظار مريض يوجد رهن الحجز في احدى غرف المستشفى .

الحراس قالوا للعسكري المزعوم انه مسموح له بالدخول لكن كإجراء امني روتيني سيتم التاكد من طبيعة المواد والمستلزمات التي يحملها داخل السيارة اذ يحظر حسب قولهم ادخال غاز البوتان الى المستشفى .

العسكري رفض الامر وتعامل بعنجهية مع الحراس ثم خرج من السيارة وتركها تسد الباب وهو يقول لن يدخل احد الليلة الى المستشفى وافعلوا مايحلو لكم .

وفي الوقت الذي ترك فيه - من يدعي انه عسكري - سيارته تسد بوابة المستشفى فإن حالات مستعجلة كانت ترد الى المستشفى حيث اصيبت سيدة حامل على وشك الولادة بنزيف حاد وهي في سيارة شخصية تنتظر الدخول الى المستشفى .

ومع تأزم الموقف واختفاء العسكري المزعوم قامت مجموعة من مرتادي المستشفى بجر السيارة وابعادها عن مدخل المستشفى بغية السماح للمرضى والحالات المستعجلة بالدخول الى داخل المركز الصحي .

تقدمي نت



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


 

Flash Video - 7 ميغابايت