أبرز المواضيع المثارة خلال المؤتمرالصحفي الأسبوعي للحكومة -- الرئيس ولد عبد العزيز يشارك في مؤتمر دولي حول الساحل -- البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تغييرات جديدة على مستوى الإدارة الإقليمية -- منت اسغير أول سيدة تتولى إدارة للوكالة الموريتانية للأنباء -- تعيين جابيرا باكيرا رئيسا لمجلس ادارة "اكنام" -- مقتل شاب على يدي لصوص واصابة سيدة بنواكشوط -- توقيف طبيب موريتاني بعد ضربه للامين العام لوزارة الصحة -- أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو -- الفريق ولد مكت يزور بشكل مفاجئ مفوضيات للشرطة بنواكشوط في أوقات --      

 

خسائر مادية جراء عواصف ضربت شمال موريتانيا (صورة)

الخميس 7-09-2017


تسببت عواصف هبت الليلة قبل البارحة على مناطق واسعة من ولاية آدرار في هدم العديد من المنازل والأبنية داخل مدينة أطار إضافة إلى بعض الأضرار خارج المدينة.

وتوثق الصور المرفقة جانبا من هذه الخسائر داخل مدينة أطار، حيث تسببت العاصفة في سقوط أحد أسوار المدرسة العسكرية بالمدينة.

وكانت المصادر الرسمية اقتصرت على إعلان الخسائر التي خلفتها العواصف في وادي تيارت اسدر التابع لبلدية عين أهل الطايع والمتمثلة في سقوط عدد من الأعمدة الكهربائية.

تأتي هذه العواصف يوما واحدا بعد عواصف هوجاء هبت على ولايتي لعصابه ولبراكنه وأدت إلى خسائر فادحة لم يعلن عن حصيلتها النهائية على المستوى المادي خصوصا ما يتعلق بعدد المنازل والأبنية المتضررة جراء العواصف التي وصفت بالإعصار.

الصحراء

info portfolio



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

إلي جنة الخلد أيها الرفيق الوفي والوطني العظيم


الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


 

Flash Video - 7 ميغابايت