قتلى وجرحى في حريق بلكصر (فيديو) -- الإعداد في باريس لقمة نواكشوط! -- نواكشوط : قتيل و4 جرحى حصيلة اعتداءات من عصابات مسلحة (هويات) -- توقيف زورق يقل 50 مهاجرا سريا من السينغال قبالة شواطئ نواذيبو -- حقوقيون وساسة يزدحمون ويشتبكون يالأيدي على مائدة "إفطار" أمريكية في نواكشوط (صور) -- قتيل وجرحى في حادث مروع على طريق روصو -- الإعلان في نواكشوط عن وفاة الأمير السابق لجماعة الدعوة والتبليغ (صورة المعني) -- مجلس الوزراء: تعيينات في الفتوى والمظالم والميزانية "بيان" -- الدكتور محمد ولد أممد خارج أسوار السجن بحرية مؤقتة (تفاصيل) -- نواكشوط: نزع لافتات تطالب بمأمورية ثالثة --      

 

وقفة احتجاجية للعمال المفصولين من شركة النقل

الجمعة 25-08-2017


طالب عمال شركة النقل العمومي المفصولين الرئيس محمد ولد عبد العزيز بردّ الاعتبار لهم و إعادتهم إلى وظائفهم، التي قالوا انهم فصلوا تعسفيا منها.

و نظم العمال يوم أمس الخميس بالتزامن مع اجتماع الحكومة وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط طالبوا فيها بإنصافهم، قائليين إنه بعد سنوات من العمل الجاد في هذه المؤسسة كمراقبين ومحصلين وسائقين تم فصلهم بصورة تعسفية.

وأكد العمال على أحقيتهم بالتوظيف من الذين تم توظيفهم حديثا لأنهم اكتتبوا في العام 2010 ويمتلكون خبرة في المجال.

ويرى العمال أنه لا توجد معايير واضحة للفصل فقد تم الاحتفاظ ببعض العمال حسب قولهم، متهمين إدارة الشركة باعتماد الانتقائية والزبونية والجهوية.

وكانت شركة النقل العمومي أطلقت أنشطتها في نوفمبر 2010 وفي العام الماضي تم الاستغناء عن العشرات من العمال في إطار سياسة تقشف اعتمدتها الشركة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت