أبرز المواضيع المثارة خلال المؤتمرالصحفي الأسبوعي للحكومة -- الرئيس ولد عبد العزيز يشارك في مؤتمر دولي حول الساحل -- البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء -- تغييرات جديدة على مستوى الإدارة الإقليمية -- منت اسغير أول سيدة تتولى إدارة للوكالة الموريتانية للأنباء -- تعيين جابيرا باكيرا رئيسا لمجلس ادارة "اكنام" -- مقتل شاب على يدي لصوص واصابة سيدة بنواكشوط -- توقيف طبيب موريتاني بعد ضربه للامين العام لوزارة الصحة -- أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو -- الفريق ولد مكت يزور بشكل مفاجئ مفوضيات للشرطة بنواكشوط في أوقات --      

 

وقفة احتجاجية للعمال المفصولين من شركة النقل

الجمعة 25-08-2017


طالب عمال شركة النقل العمومي المفصولين الرئيس محمد ولد عبد العزيز بردّ الاعتبار لهم و إعادتهم إلى وظائفهم، التي قالوا انهم فصلوا تعسفيا منها.

و نظم العمال يوم أمس الخميس بالتزامن مع اجتماع الحكومة وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط طالبوا فيها بإنصافهم، قائليين إنه بعد سنوات من العمل الجاد في هذه المؤسسة كمراقبين ومحصلين وسائقين تم فصلهم بصورة تعسفية.

وأكد العمال على أحقيتهم بالتوظيف من الذين تم توظيفهم حديثا لأنهم اكتتبوا في العام 2010 ويمتلكون خبرة في المجال.

ويرى العمال أنه لا توجد معايير واضحة للفصل فقد تم الاحتفاظ ببعض العمال حسب قولهم، متهمين إدارة الشركة باعتماد الانتقائية والزبونية والجهوية.

وكانت شركة النقل العمومي أطلقت أنشطتها في نوفمبر 2010 وفي العام الماضي تم الاستغناء عن العشرات من العمال في إطار سياسة تقشف اعتمدتها الشركة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

إلي جنة الخلد أيها الرفيق الوفي والوطني العظيم


الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


 

Flash Video - 7 ميغابايت