مقارنة بين تلقي ولد حدأمين لرشوة 30 مليون وتكرم ولد الشيخ سيديا ب30 طن -- تحصل على تفاصيل جريمة حي دارالسلامة(صورة+معلومات هامة) -- تعزية/ كان قدوة حسنة ومثالا حيا ونموذجا للشاب المستقيم والطاهر -- مركز الحالة المدنية بكيفة يتعرض للسطو (تفاصيل) -- حريق ضخم بمناجم الحديد التابعة لـ SNIM (صور) -- خلفية لقاءات ولد عبد العزيز الأخيرة مع قادة G5 -- سيدة تعتصم بمقر البلدية احتجاجا على ظروفها الاقتصادية -- جريمة قتل تهز ولاية لبراكنه -- صجيفة تعدد مظاهر عداء السنغال لموريتانيا -- "أمن الطرق" يبتكر طريقة لإستدراج أصحاب السيارات بعد مصادرة رخص السياقة --      

 

وقفة احتجاجية للعمال المفصولين من شركة النقل

الجمعة 25-08-2017


طالب عمال شركة النقل العمومي المفصولين الرئيس محمد ولد عبد العزيز بردّ الاعتبار لهم و إعادتهم إلى وظائفهم، التي قالوا انهم فصلوا تعسفيا منها.

و نظم العمال يوم أمس الخميس بالتزامن مع اجتماع الحكومة وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط طالبوا فيها بإنصافهم، قائليين إنه بعد سنوات من العمل الجاد في هذه المؤسسة كمراقبين ومحصلين وسائقين تم فصلهم بصورة تعسفية.

وأكد العمال على أحقيتهم بالتوظيف من الذين تم توظيفهم حديثا لأنهم اكتتبوا في العام 2010 ويمتلكون خبرة في المجال.

ويرى العمال أنه لا توجد معايير واضحة للفصل فقد تم الاحتفاظ ببعض العمال حسب قولهم، متهمين إدارة الشركة باعتماد الانتقائية والزبونية والجهوية.

وكانت شركة النقل العمومي أطلقت أنشطتها في نوفمبر 2010 وفي العام الماضي تم الاستغناء عن العشرات من العمال في إطار سياسة تقشف اعتمدتها الشركة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت