ولد اجاي: الدولة لن تعوض أوقية واحدة من ديون الشيخ الرضى والعدالة جاهزة لاستقبال شكاوي المتضررين -- ولد إسلمو أول مندوب لدى مؤتمر الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار -- وفاة رجل وامرأة في حادث سير -- إجراء عملية قيصرية لسيدة بعد وضع مولودها تثير سخرية الأطباء وذهول الاهالي بموريتانيا -- البحث عن مبالغ تقدر بمليار نهبت من وزارة النفط -- بعثة من البنك الدولي تطلع الرئيس على طريقة معالجة ملف موريتانيا -- الكشف عن مضمون تنشر مضمون "استمارة الترشح" في الحزب الحاكم -- العفو الرئاسي يشمل أخطر عصابات تهريب المهاجرين وتزوير العملة…(أسماء) -- حكم بالاعدام على قاتل ولد بوكرن -- صحيفة تتحدث عن أهداف القمة الافريقية في نواكشوط --      

 

أحكام بالسجن النافذ في حق محاسبين واسترجاع مبالغ مالية تناهز 2 مليون أورو

الأربعاء 16-08-2017


أصدرت محكمة الجنايات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، أمس الثلاثاء، أحكاماً بالسجن في حق عدد من المحاسبين أدينوا باختلاس مبالغ مالية تصل إلى قرابة 800 مليون أوقية.

وطالت الأحكام عدداً من محاسبي السفارات الموريتانية بالخارج، فيما برأت المحكمة محاسب السفارة الموريتانية في ألمانيا كامرا محسن ماصار، الذي كان متهماً باختلاس مبلغ 70 مليون أوقية.

وحكمت المحكمة على محاسب الحرس عبد الله ولد بيروك، بالسجن النافذ عشر سنوات مع استرجاع مبلغ 574 مليون أوقية أدين باختلاسها.

وحكمت على محمد ولد هميمد، محاسب السفارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسجن النافذ 8 سنوات؛ واسترجاع مبلغ 100 مليون أوقية.

وسبق أن تم تأجيل هذه المحاكمة لعدة مرات على أساس إنجاز خبرات محاسبية أمرت بها المحكمة، قبل أن تتم في آخر يوم من الدورة الجنائية الحالية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

إلى التاجر بيرام قبل أن يتسلم "ماكرون" رسالتك!! / عزيز ولد الصوفي


امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا


والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


 

Flash Video - 7 ميغابايت