(صور نادرة) من تعرف من أعضاء الحكومة المحيطين بالرئيس الراحل المختار ولد داداه -- مضامين استجواب الشرطة لشيخ مقاطعة تيشيت -- نقل مخنث الى المستشفى بعد اعتداء مخنث آخرعليه بسبب حوصة العروس "تفاصيل" -- الفوج الرابع من حجاجنا بدون ماوى فى مكة المكرمة -- صحفي موريتاني يكشف أسرارا خطيرة عن البرنامج النووي الباكستاني وعلاقته بمالي -- مقتل شاب موريتاني على يدي زميله (تفاصيل) -- ارتفاع في أسعار الخضروات بسبب نقص المعروض -- تفاصيل حول من تم استدعاؤهم في قضية ولد غده -- نواكشوط تحت رحمة مياه الامطار (مقاييس) -- ودادي ولد أمم، يعزي في رحيل إحدى نساء أهل الجنة --      

 

أحكام بالسجن النافذ في حق محاسبين واسترجاع مبالغ مالية تناهز 2 مليون أورو

الأربعاء 16-08-2017


أصدرت محكمة الجنايات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، أمس الثلاثاء، أحكاماً بالسجن في حق عدد من المحاسبين أدينوا باختلاس مبالغ مالية تصل إلى قرابة 800 مليون أوقية.

وطالت الأحكام عدداً من محاسبي السفارات الموريتانية بالخارج، فيما برأت المحكمة محاسب السفارة الموريتانية في ألمانيا كامرا محسن ماصار، الذي كان متهماً باختلاس مبلغ 70 مليون أوقية.

وحكمت المحكمة على محاسب الحرس عبد الله ولد بيروك، بالسجن النافذ عشر سنوات مع استرجاع مبلغ 574 مليون أوقية أدين باختلاسها.

وحكمت على محمد ولد هميمد، محاسب السفارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسجن النافذ 8 سنوات؛ واسترجاع مبلغ 100 مليون أوقية.

وسبق أن تم تأجيل هذه المحاكمة لعدة مرات على أساس إنجاز خبرات محاسبية أمرت بها المحكمة، قبل أن تتم في آخر يوم من الدورة الجنائية الحالية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


 

Flash Video - 7 ميغابايت