قرار ببيع عشرات السيارات المحجوزة في قضايا مخدرات -- معهد البناء والأشغال ينظم زيارة لطلابه إلى ورشات بكوركول -- إحباط عملية اختطاف غريبة بمدينة ازويرات -- إصابة تاجر بطلق ناري في الرأس بولاية انواكشوط الشمالية.. ” تفاصيل” -- موريتانيا: احتجاج رمزي بنواكشوط يثير جدلا واسعا -- الشرطة تلقي القبض على قتلة لص بنواكشوط -- الجيش الوطني يعلن عن اكتتاب حديد لضباط الصف العاملين (الشروط) -- نجاة استاذ جامعي من الموت باعجوبة (تفاصيل صادمة) -- عشرون قتيلا في انهيار بئر للتنقيب عن الذهب شمال موريتانيا -- نواكشوط تتشح بالسواد اثر رحيل أحد أبرز ادبائها في العقود الاخيرة --      

 

أحكام بالسجن النافذ في حق محاسبين واسترجاع مبالغ مالية تناهز 2 مليون أورو

الأربعاء 16-08-2017


أصدرت محكمة الجنايات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، أمس الثلاثاء، أحكاماً بالسجن في حق عدد من المحاسبين أدينوا باختلاس مبالغ مالية تصل إلى قرابة 800 مليون أوقية.

وطالت الأحكام عدداً من محاسبي السفارات الموريتانية بالخارج، فيما برأت المحكمة محاسب السفارة الموريتانية في ألمانيا كامرا محسن ماصار، الذي كان متهماً باختلاس مبلغ 70 مليون أوقية.

وحكمت المحكمة على محاسب الحرس عبد الله ولد بيروك، بالسجن النافذ عشر سنوات مع استرجاع مبلغ 574 مليون أوقية أدين باختلاسها.

وحكمت على محمد ولد هميمد، محاسب السفارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسجن النافذ 8 سنوات؛ واسترجاع مبلغ 100 مليون أوقية.

وسبق أن تم تأجيل هذه المحاكمة لعدة مرات على أساس إنجاز خبرات محاسبية أمرت بها المحكمة، قبل أن تتم في آخر يوم من الدورة الجنائية الحالية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

إلي جنة الخلد أيها الرفيق الوفي والوطني العظيم


الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


 

Flash Video - 7 ميغابايت