(صور اللعين) ودائما في إطار تنكيل الأجانب بأعراضنا الشرطة الموريتانية توقف عصابة من عمال المنازل تغتصب بناتنا -- صورة وهوية الشاب الأجنبي الذي تنكر كفتاة وعمل مع اسرة موريتانية واختلط ببناتها -- الجيش الموريتاني يعتقل عناصر عسكرية مغربية -- مواصفات قصر المؤتمرات الجديد على طريق المطار -- السلطات تبلغ المعارضة رفضها الترخيص لتظاهرة السبت -- إختفاءعروس في ظروف غامضة بعد أسبوع من زواجها (تفاصيل) -- تفاصيل تاريخ رفع العلم الجديد -- المعارضة تتهم النظام بانتهاج سياسة تجويع المواطنين -- توقيف 16 شخصا بعد مظاهرات شُجَّ بها قائد الدرك -- موريتانيا: زوج يقتلع اسنان زوجته لسبب تافه (تفاصيل) --      

 

السيسي يعتزم زيارة نواكشوط (تفاصيل)

الثلاثاء 8-08-2017


أعلن في العاصمة المصرية القاهرة أن الرئيس عبد الفتاح السياسي ينوي زيارة نواكشوط الأسبوع المقبل، في أول زيارة رسمية يقوم بها إلى نواكشوط منذ وصوله إلى الحكم.
وسبق أن التقى الرئيس المصري ونظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عدة مرات على هامش القمم الأفريقية والعربية، وشهدت العلاقات بين البلدين بعض التحسن مؤخراً.
ونقلت الصحافة المصرية عن السفير ناجي الغطريفي، مساعد وزير الخارجية السابق، إن زيارة السيسي إلى موريتانيا من شأنها أن تعزز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف الغطريفي أن ملفات عديدة مدرجة على أجندة الزيارة، من أبرزها التعاون في مجال محاربة الإرهاب وتطورات الأوضاع في ليبيا، وانعكاساتها السياسية والأمنية على دول الجوار الليبي.
وأضاف أن الرئيسان سيناقشان قضية تعزيز التعاون فيما بين البلدين، مشيراً إلى سعي موريتانيا للاستفادة من تجربة مصر في مجال تطوير قطاع السياحة، إذ ستتولى هيئة تنشيط السياحة في مصر تدريب عاملين موريتانيين في مجال الترويج السياحي.
وسبق أن برمج السيسي زيارة موريتانيا خلال تنظيمها للقمة العربية العام الماضي ولكن الزيارة ألغيت بسبب ما قيل آنذاك إنها خطة لمحاولة اغتياله.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت