(صورة) هؤلاء الشناقطة حجوا بيت الله الحرام قبل 80 سنة -- عصابة تقتحم منزلا وتسلب سكانه مبلغا ماليا ومجوهرات ثمينة -- بوادر أزمة داخل المنتدى حول رئاسته الدورية -- منظمة حقوقية تكشف اغتصاب قاصر من طرف مدرسها -- صورة نادرة جدا لرمي الجمرات قبل 100 عام والغريب هو حضور لافتة ترويج لمشروب كوكا كولا أنذاك -- توضيح حول إشعار تعليق خدمة بث بعض التلفزات التجارية -- فضيحة: مؤسسة عمومية تطرد اطارا وقياديا في الحزب الحاكم بسبب انتقاده للوزير الاول (وثائق وتفاصيل صادمة) -- اعتقال مدير عام شركة صيانة الطرق ENER -- الكشف عن احتياطات موريتانيا من الغاز الطبيعي (أرقام) -- رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز --      

 

السيسي يعتزم زيارة نواكشوط (تفاصيل)

الثلاثاء 8-08-2017


أعلن في العاصمة المصرية القاهرة أن الرئيس عبد الفتاح السياسي ينوي زيارة نواكشوط الأسبوع المقبل، في أول زيارة رسمية يقوم بها إلى نواكشوط منذ وصوله إلى الحكم.
وسبق أن التقى الرئيس المصري ونظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عدة مرات على هامش القمم الأفريقية والعربية، وشهدت العلاقات بين البلدين بعض التحسن مؤخراً.
ونقلت الصحافة المصرية عن السفير ناجي الغطريفي، مساعد وزير الخارجية السابق، إن زيارة السيسي إلى موريتانيا من شأنها أن تعزز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف الغطريفي أن ملفات عديدة مدرجة على أجندة الزيارة، من أبرزها التعاون في مجال محاربة الإرهاب وتطورات الأوضاع في ليبيا، وانعكاساتها السياسية والأمنية على دول الجوار الليبي.
وأضاف أن الرئيسان سيناقشان قضية تعزيز التعاون فيما بين البلدين، مشيراً إلى سعي موريتانيا للاستفادة من تجربة مصر في مجال تطوير قطاع السياحة، إذ ستتولى هيئة تنشيط السياحة في مصر تدريب عاملين موريتانيين في مجال الترويج السياحي.
وسبق أن برمج السيسي زيارة موريتانيا خلال تنظيمها للقمة العربية العام الماضي ولكن الزيارة ألغيت بسبب ما قيل آنذاك إنها خطة لمحاولة اغتياله.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

(فإذا نزل بساحتهم فساء صباح المنذرين).. هامش على تفاهات "سيدي عالي" محمد ناجي ولد أحمدو


مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


 

Flash Video - 7 ميغابايت