التحقيق مع موظفين بالحالة المدنية في قضية تجنيس أجانب (تفاصيل) -- أي مصير ينتظر الحكومة والبرلمان بعد الاستفتاء؟ -- الكشف عن هوية الموريتاني المصاب في عملية برشلونه ووضعه الصحي -- نواذيبو: شجار بين شابين ينتهي بمقتل احدهما (هويته) -- اعتقال محاسب السفارة الموريتانية بفرنسا فى نواكشوط (هويته وصورته) -- النيابة العامة : "ولد غده" متورط في جرائم فساد كبرى عابرة للحدود -- موريتانيا من بين الدول الافريقية الاقل استيرادا للاسلحة الفرنسية -- موريتانيا تستنكر هجوم برشلونه وتصفه بالارهابي -- كواليس مثيرة من زيارة الرئيس للرياض (صور) -- صورة اليوم لشهداء تورين الذين ذبحتهم القاعدة بدم بارد --      

 

شاهد كيف قلل ولد اجاي من شأن الرئيس عزيز أمام شاشة التلفزيون (فيديو)

الأحد 6-08-2017


أثارت الطريقة التي قدم المختار ولد اجاي منسق حملة نواكشوط، فدرالي التكتل السابق في لبراكنة محمد عبدالله ولد محمد اطفيل، لرئيس الجمهورية امتعاض المتابعين.

فولد اجاي انتهز فرصة مهرجان التحدي في نواكشوط لتقديم ولد محمد اطفيل امام شاشات الكاميرا وبطريقة اقرب للسوقية منها للطرق السياسية والادارية التي تتبع في مثل هذه المناسبات.

ووثقت كاميرا قناة الموريتانية طريقة التقديم التي تفتقر لاحترام ابسط قواعد لبروتوكول، وتظهر مدى استهتار ولد اجاي بالرئيس وتقليله من شانه واحتقاره للوافد الجديد.

تابع الفيديو



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

العلم "الشريف".. والعلم الأشرف / محمد فاضل امصبوع


استفتاء أغسطس: المبتدأ، والشرط، والفعلان.


قراءة في نصر 5 أغسطس: مسؤولية المنتصر، مع "الطلقاء"، و "المستهزئين"، و"المثبطين".


سقطت، أزيحت، كسدتG8


 

Flash Video - 7 ميغابايت