اختفاء فتاتين في ظروف غامضة (صورة) -- بحث: نبتة موريتانية قد تساعد في علاج بعض السرطانات -- هذا ما اتهمت به شرطة نواذيبو 3 شبان وفتاتان في شقة مؤجرة -- طرح ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ لـG5 ﺑﻤﺆﺗﻤﺮ ﻣﻴﻮﻧﺦ ﻟﻸﻣﻦ -- اعلان اكتتاب لصالح خبراء الاعلام -- مخاوف من اتلاف المنقبين عن الذهب لقبور ذات قيمة تاريخية كبيرة لموريتانيا -- صحيفة: قوة G5 مشروع ولد ميتا -- رجل أعمال موريتاني يستحوذ على شركة لتوزيع المحروقات في السنغال -- ولد المقري: وزير الداخلية الجزائري حذر نظيره الموريتاني من انتشار الجريمة بعيد انشاء امن الطرق -- الشرطة تنجح في تفكيك عصابة يتزعمها نقيب في الجيش --      

 

الرئيس عزيز يتفقد حملة تنظيف نواكشوط الجنوبية ويزور سوق العاصمة قيد الانشاء

الأحد 18-06-2017


زار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأحد أربع مقاطعات بالعاصمة نواكشوط، تفقد خلالها سير العمل بحملة النظافة التي تقوم بها الحكومة الموريتانية.

وقد زار رئيس الجمهورية كلا من مقاطعة االميناء والرياض وعرفات، باشر فيها سير اشغال تنظيف المقاطعات والذي تتولاه كلا من وزارة النفط والطاقة والمعادن، والتجهيز والنقل، والدفاع الوطني.

كما أدى زيارة لمركز نواكشوط التجاري الجديد بنواكشوط الغربية والذي تتولى تنفيذه وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي لصالح وزارة التجارة والصناعة والسياحة .

وتجول رئيس الجمهورية في أجنحة هذا المركز ذي المواصفات العصرية حسب القائمين عليه واستمع الى شروح من وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي حول خصائصه الفنية وطاقته الاستيعابية ودوره في توفير خدمات تجارية عصرية آمنة في ظروف جيدة.

ويضم مركز نواكشوط التجاري الجديد الذي وصلت الاشغال فيه الى مرحلة متقدمة أكثر من 1380 دكانا بطاقة استيعابية تتجاوز ضعف طاقة سوق العاصمة القديم ويتوفر على مختلف الخدمات والمرافق العصرية الضرورية علاوة على مسجد وقاعة اجتماعات كبيرة وسكن الحراس ومرافق أخرى. كما تفقد رئيس الجمهورية مخزن المعدات واللوازم التابع للمركز .



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت