تعديل جزئي مفاجئ في حكومة ولد حد امين -- موريتانيا: مسؤول حكومي يروي تفاصيل ضربه -- أكثر من 100 مؤسسة إعلامية تؤيد معايير لجنة صندوق دعم الصحافة (لائحة) -- اشتباكات في كيهيدي بين أمن الطرق و محتجين -- مسجون في آلاك يقلد أصوات المسؤولين و يجني أموالا باسمهم " قصة التحايل على خليفة أهل الشيخ سيديا " -- عرض عسكري بكيهيدي تخليدا لذكرى الاستقلال السابعة والخمسين (فيديو) -- نص خطاب رئيس الجمهورية الذي أعلن فيه استحداث اجراءات جديدة -- شاهد صور الحادث الذي تعرض له مستشار رئيس الجمهورية اليوم -- ظهور ولد محم بعد اشهر من الاختفاء وعودة قوية لصحافة البوق -- شاهد الأموال المكدسة نقدا في بيت وزير المالية (لا يصدق) --      

 

تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل)

الأحد 18-06-2017


نقل موقع "الإخباري" عن مصادر في الدوحة، معلومات وافية عن وضع الجالية الموريتانية هناك بعد القرار الذي اتخذته السلطات الموريتانية، بقطع العلاقات من جانب واحد مع دولة قطر.

وحسب المصدر فإن عدد الجالية الموريتانية في قطر يبلغ بالتحديد 2119، يتوزعون بين موظفين معارين من الحكومة الموريتانية (قضاة وأساتذة )،وموظفين مكتتبين محليا في أجهزة الدولة ووسائل إعلام وقطاع خاص.

وبالنسبة للموظفين المعارين،فإنهم لم يتلقوا أي تغيير في وضعيتهم من الجانب القطري، إلا أنهم ينتظرون قرارا من الحكومة الموريتانية بما يجب أن يفعلوا ويغلب الظن أن القرار سيكون بعودتهم إلى البلاد. أما الموظفين والعمال الغير معارين ،فلم يتلقوا أي إشعار بتغيير وضعيتهم ويمارسون أعمالهم بصفة طبيعية.

وأضاف المصدر أن القائم بالأعمال وبقية عمال السفارة قد غادروا الدوحة ليلة البارحة،وقد تولت السفارة التونسية رعاية المصالح الموريتانية في الدوحة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

مستشار الرئيس يكتب: بائع المارلبورو


التواصل الاجتماعي والرأي العام.. التأثير العميق / د.أحمد سالم ولد الفاضل


قبل أن تنتسب للإخوان...


ليلة مع الاعصار


 

Flash Video - 7 ميغابايت