اختفاء فتاتين في ظروف غامضة (صورة) -- بحث: نبتة موريتانية قد تساعد في علاج بعض السرطانات -- هذا ما اتهمت به شرطة نواذيبو 3 شبان وفتاتان في شقة مؤجرة -- طرح ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ لـG5 ﺑﻤﺆﺗﻤﺮ ﻣﻴﻮﻧﺦ ﻟﻸﻣﻦ -- اعلان اكتتاب لصالح خبراء الاعلام -- مخاوف من اتلاف المنقبين عن الذهب لقبور ذات قيمة تاريخية كبيرة لموريتانيا -- صحيفة: قوة G5 مشروع ولد ميتا -- رجل أعمال موريتاني يستحوذ على شركة لتوزيع المحروقات في السنغال -- ولد المقري: وزير الداخلية الجزائري حذر نظيره الموريتاني من انتشار الجريمة بعيد انشاء امن الطرق -- الشرطة تنجح في تفكيك عصابة يتزعمها نقيب في الجيش --      

 

تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل)

الأحد 18-06-2017


نقل موقع "الإخباري" عن مصادر في الدوحة، معلومات وافية عن وضع الجالية الموريتانية هناك بعد القرار الذي اتخذته السلطات الموريتانية، بقطع العلاقات من جانب واحد مع دولة قطر.

وحسب المصدر فإن عدد الجالية الموريتانية في قطر يبلغ بالتحديد 2119، يتوزعون بين موظفين معارين من الحكومة الموريتانية (قضاة وأساتذة )،وموظفين مكتتبين محليا في أجهزة الدولة ووسائل إعلام وقطاع خاص.

وبالنسبة للموظفين المعارين،فإنهم لم يتلقوا أي تغيير في وضعيتهم من الجانب القطري، إلا أنهم ينتظرون قرارا من الحكومة الموريتانية بما يجب أن يفعلوا ويغلب الظن أن القرار سيكون بعودتهم إلى البلاد. أما الموظفين والعمال الغير معارين ،فلم يتلقوا أي إشعار بتغيير وضعيتهم ويمارسون أعمالهم بصفة طبيعية.

وأضاف المصدر أن القائم بالأعمال وبقية عمال السفارة قد غادروا الدوحة ليلة البارحة،وقد تولت السفارة التونسية رعاية المصالح الموريتانية في الدوحة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الإعلام والسياسة أية علاقة ؟ / أحمد سالم فاضل


موريتانيا أندلسكم وفوق الجميع


العوامل الرئيسية المحددة لأسعار خام الحديد خلال 2018


ولد محم ومهام الرئيس الاسبق معاوية… أوراق تكشف لأول مرة…


 

Flash Video - 7 ميغابايت