احباط محاولة لتفجير بيت الله الحرام -- بدء إجراءات تسليم هواتف ولد غده (تفاصيل) -- نائب روصو السابق يطلق حملة لحث المواطنين على التسجيل على اللوائح الانتخابية -- عفو رئاسي عن عدد من سجناء الحق العام -- مجلس الوزراء يصادق على عدد من المراسيم والبيانات ويعيد الاعتبار لولد احمد -- تعرض عنصر من "أمن الطرق" للضرب المبرح (تفاصيل) -- تعيين ولد احمد مكلفا بمهمة في ديوان وزير العدل -- وزير يستنجد بسائقه لانقاذه من أمن الطرق (تفاصيل) -- الكشف عن أهم بنود الاتفاقية المثيرة للجدل حول العمالة المنزلية بالسعودية -- تحديد موعد نشر نتائج مسابقة دخول الإعدادية بموريتانيا --      

 

تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل)

الأحد 18-06-2017


نقل موقع "الإخباري" عن مصادر في الدوحة، معلومات وافية عن وضع الجالية الموريتانية هناك بعد القرار الذي اتخذته السلطات الموريتانية، بقطع العلاقات من جانب واحد مع دولة قطر.

وحسب المصدر فإن عدد الجالية الموريتانية في قطر يبلغ بالتحديد 2119، يتوزعون بين موظفين معارين من الحكومة الموريتانية (قضاة وأساتذة )،وموظفين مكتتبين محليا في أجهزة الدولة ووسائل إعلام وقطاع خاص.

وبالنسبة للموظفين المعارين،فإنهم لم يتلقوا أي تغيير في وضعيتهم من الجانب القطري، إلا أنهم ينتظرون قرارا من الحكومة الموريتانية بما يجب أن يفعلوا ويغلب الظن أن القرار سيكون بعودتهم إلى البلاد. أما الموظفين والعمال الغير معارين ،فلم يتلقوا أي إشعار بتغيير وضعيتهم ويمارسون أعمالهم بصفة طبيعية.

وأضاف المصدر أن القائم بالأعمال وبقية عمال السفارة قد غادروا الدوحة ليلة البارحة،وقد تولت السفارة التونسية رعاية المصالح الموريتانية في الدوحة.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

هل بلغت موجة هبوط أسعار خامات الحديد نهايتها؟


الدكتور دخل الحكومة شريفا.. وخرج نظيفا


ولد محمد لغظف رجل الثقة والأخلاق العالية إلى أين؟ بقلم: المهندس/ السيد ولد المجتبى


قراءة في وثيقتي .. العقيد والمقدم


 

Flash Video - 7 ميغابايت