المنتدى يفند شائعة ترشيحه للدكتور مولاي -- الكشف عن خطوة مثيرة ومفاجئة لمدير وكالة الوثائق المؤمنة الجديد -- جريمة قتل بشعة تهز مدينة نواذيبو في اول ايام العيد -- الكشف عن أسباب التنافس المغاربي للظفر بعضوية الإيكواس -- من هو السفير المغربي الجديد بنواكشوط؟ -- تخليد الذكرى المئوية لرحيل الولي الصالج الشيخ سعدبوه (تفاصيل) -- اشراف حكومي على انطلاق انشطة "مجلس اللسان العربي بموريتانيا" الذي يرأسه الدكتور النحوي -- ولد حبيب الرحمن يحذر من المد الصفوي الفارسي بموريتانيا -- في آحر ايام رمضان رجل يدعو للنصراية من على منبر مسجد بنواكشوط (تفاصيل وصور خطيرة) -- العفو الرئاسي اقتصر على مهربي المخدرات ومنتهكي حرمات الله --      

 

سونمكس تكافئ المشمولين في ملف الاسمدة ويبقى المذنب الوحيد ولد ابيبكر

السبت 17-06-2017


قال مصدر شديد الإطلاع إن الموظفين المشمولين في ملف فساد سونمكس قد قبضوا مبالغ مالية هامة جدا من هذه الشركة كما يحصل في العادة للعمال المغادرين بشكل طوعي .

وأكد المصدر أن هؤلاء بمن فيهم المدير التجاري السابق ومستشارين آخرين فصلوا من الشركة عقب انطلاق التحقيق قد حصلوا على امتيازات كبيرة مستوفين بذلك حقوقهم كأي موظفين طبيعيين انتهوا من الخدمة بشكل طبيعي .

واستغرب المصدر القريب من هذه الشركة أن يبقى كبش الفداء هو ممثل الشركة في روصو السيد اعل سالم ولد أبيبكر الذي يقبع في السجن منذ عدة أشهر رغم تدهور حالته الصحية وذلك دون إنهاء ملف التحقيق في العملية برمتها ودون محاكمته.

ورد المصدر الذي تحدث لوكالة كيفة للانباء السبب إلى كون السجين المذكور يفتقد إلى الشروط التي حظي بها آخرون وهي السلطة والنفوذ حيث مكنتهم هذه العوامل من الخروج إلى بر الأمان بل نالوا التكريم كما ذكرنا على عكس ولد أبيبكر الذي بات الحلقة الأضعف في هذه القضية.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

هل بلغت موجة هبوط أسعار خامات الحديد نهايتها؟


الدكتور دخل الحكومة شريفا.. وخرج نظيفا


ولد محمد لغظف رجل الثقة والأخلاق العالية إلى أين؟ بقلم: المهندس/ السيد ولد المجتبى


قراءة في وثيقتي .. العقيد والمقدم


 

Flash Video - 7 ميغابايت