إحالة عمدة للسجن ووضع آخرين تحت الرقابة القضائية بلعيون -- وفاة سائحة فرنسية في مدينة كيفه (تفاصيل) -- ترخيص شركة لبيع "السلاح" قرب مقبرة "لكصر" -- اختفاء قيمة ٢٢ مليون أوقية من وزارة التعليم العالي -- هل سبق وأن رأيتم صورة الأمير أحمد سالم والمخطار السالم -- صورة نادرة للشخصية الوطنية المشهورة وأول عمدة لمدينة أنواكشوط ولد خيار -- الحكومة تصادق على مرسوم الاحصاء الانتخابي (نص البيان) -- موريتانيا تشدد نظام معاقبة لصوص الماء والكهرباء -- إقالات وتغييرات متوقعة في أجهزة الدولة الموريتانية -- "موسم الزواج وحلق الشعر".. طقوس موريتانية خاصة في رمضان --      

 

نجاة رجل من محاولة اغتيال نفذتها زوجته (تفاصيل)

الجمعة 16-06-2017


أوردت صحيفة الحوادث أن فتاة موريتانية تسكن في حي "لعقيل" بتوجونين أقدمت قبل يومين على اشعال النار في عريش يملكه زوجها وذلك بغرض قتله عندما كان ينام بداخله.

وحسب المصدر السابق فإن السيدة التي تبلغ من العمر 22 عاما قامت بصب مادة البنزين على أطراف العريش واشعلت النار فيه وذلك بغرض قتل زوجها الذي كان يعاملها معاملة سيئة , حيث كان يقيدها ويضربها على مرأى ومسمع من الجيران الذين تدخلوا أكثر من مرة لإنقاذها من بطشه. وحسب مصادر مقربة من السيدة فإنها قد أصيبت جراء المعاملة السيئة والضرب الذي تتلقاه من زوجها ـ وهو عسكري سابق أحيل للتقاعد منذ ما يقارب سنتين ـ أصيبت باختلال عقلي.

هذا وقد نجا الزوج من النيران التي اشتعلت في العريش الذي تحول بفعل ألسنة اللهب المشتعلة إلى كومة من الرماد.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 17/01/2018 إلى 18/01/2018

- 1 أورو الشراء: 43,16 البيع: 43,59

- 1 دولار الشراء: 35,63 البيع: 35,27

ولد عبد العزيز ينفي دعمه مرشحا محددا لخلافته، ويتحدث عن علاقته بولد بوعماتو ( مقابلة )

ولد كبد: المجالس الجهوية الحالية تختلف عن روح الإصلاح الذي كنا بصدده (مقابلة)

والمجلس على الأبواب وقد بلغت القلوب الحناجر


فظائع القتل والجريمة في البلد / سيد محمد ولد حيلاجي


العربية و الفرنسية.. وهن النخب


ديمقراطية ولد محم وديكتاتورية صدام حسن


 

Flash Video - 7 ميغابايت