الرئيس عزيز يتفقد حملة تنظيف نواكشوط الجنوبية ويزور سوق العاصمة قيد الانشاء -- تونس تتولى رعاية المصالح الموريتانية بقطر (تفاصيل) -- معلومات جديدة عن احتكاك عناصر امن الطرق بوحدة من المارينز مع حق الرد (تفاصيل) -- ودادي ولد أمم يعزي في رحيل الرائد ولد يهي.. وتحديد موعد وصول جثمانه -- وحدة من المارينز تقيد عناصر من امن الطرق (تفاصيل مثيرة) -- وزير الخارجية الإيراني يزور 3 دول مغاربية من بينها موريتانيا -- الرئيس عزيز يعزي في وفاة 9 موريتانيين غرقا في نهر السنغال -- نقل برلماني موريتاني لتلقي العلاج في تونس -- شيخ ولاتة : الاستفتاء غير شرعي و غير قانوني و غير أخلاقي.. -- سونمكس تكافئ المشمولين في ملف الاسمدة ويبقى المذنب الوحيد ولد ابيبكر --      

 

الإعلان عن تمديد الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي مجددا (تفاصيل)

الثلاثاء 13-06-2017


أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في بيان وزعته مساء اليوم الثلاثاء 13 يونيو عن مضاعفة فترة التمديد الثاني للإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي.

وورد في إعلان اللجنة أن الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي التكميلي المفتتح بموجب المرسوم رقم 050 ـ 2017 بتاريخ 08 مايو 2017 تم تمديد فترته إلى غاية يوم 27 يونيو الجاري عند منتصف الليل.

وكانت اللجنة أعلنت تمديدا أول للإحصاء أعلنته يوم 6-6 الذي صادف نهاية الموعد الأصلي لهذا الإحصاء، واختارت اللجنة أن يكون التمديد الأول لمدة أسبوع واحد اكتمل اليوم الثلاثاء، وهو تمديد سبق وأن ألمح مصدر قيادي باللجنة إلى احتمال تجديده حتى يصل شهرا كاملا.



 

أسعار البنك المركزي الموريتاني من 19/06/2017 إلى 30/06/2017

- 1 أورو الشراء: 401,19 البيع: 405,22

- 1 دولار الشراء: 358,2 البيع: 361,61

في مقابلة مثيرة.. دداهي ولد عبد الله يبرر تسليمه ولد صلاحي للامريكيين

الرئيس ولد عبد العزيز في مقابلة مع صحيفة لموند يتحدث عن الأمن و المأمورية والبيظان (ترجمة المقابلة)

هل بلغت موجة هبوط أسعار خامات الحديد نهايتها؟


الدكتور دخل الحكومة شريفا.. وخرج نظيفا


ولد محمد لغظف رجل الثقة والأخلاق العالية إلى أين؟ بقلم: المهندس/ السيد ولد المجتبى


قراءة في وثيقتي .. العقيد والمقدم


 

Flash Video - 7 ميغابايت